القائمة الرئيسية

الصفحات

نصائح مجربة للتخلص من الوزن

نصائح مجربة للتخلص من الوزن



نصائح مجربة  للحث على التخلص من  الوزن لجميع  منظمة الصحة العالمية ترغب في الحث على التخلص من  الدهون على أنها صحية وغير  العودة للحصول على القضاء على  الكولسترول منخفض الكثافة البروتين الدهني :    
 
لدينا  أربعة  أكواب من الماء على  AN  فارغ  البطن ، و  تناول وجبة الإفطار بعد ساعة.
وجبة فطور صحية  و  تحتوي على  ثلاثة  فصوص من الثوم + تفاحة أو  عصير الفواكه  + جبن غير دهنية  مثل الجبن المزارعين  +  مورق  الخضروات. تناول وجبة الإفطار في  واحد  من الشعير خلال أيام الأسبوع  فقط . تناول كوب من البردقوش مع غداء من الأطعمة والبروتينات قليلة الدسم. يتكون العشاء من (خضروات أو فواكه فقط). لحرق السعرات الحرارية  بأقل جهد: 

تناول  المزيد 

 التفاح والكيوي والفراولة والجريب فروت، و  نتيجة ل  هذه الأطعمة تحتوي على  عدد قليل من  السعرات الحرارية، و  بالتالي فإن  السعرات الحرارية التي تستهلك في هضم هذه الفاكهة  ع أكثر من  السعرات الحرارية بالفعل في نفوسهم، و  بالتالي عليك أن  تأكل الفواكه و  ضئيلة  في  ليعادل  الوقت ل  لائق  البطن: تناول كوب من الزنجبيل مع  المعاصرة  عصير  0.5  الليمون  0.5 AN  ساعة قبل وجبة الفطور. بعد  كل  وجبة ، تناول كوبًا من  أوراق الشاي  أو  سحق الفاكهة.

شد وسحب بطنك على فترات طوال اليوم  حتى  تصبح عادة ، وهذا التمرين يقوي عضلات البطن.

لتنحيف الأرداف:

توقف عن  تناول  اللحوم  والجزيء الكلي  لمدة  أسبوعين ،  وطوال تلك الفترة يكون  طعامك  من  الفواكه والخضروات والنشويات. تأكد  من امتلاك  كوب من   الماء الساخن قبل  كل  وجبة. وكذلك كوب من  أوراق الشاي عند  الإفطار  وعند  الغداء. إلى الوراء على نطاق و  السيلوليت: السيلوليت  يمكن أن يكون.

السم  و  الخلية الجسدية  التي الأشكال  إلى مكان أقل  من سطح الجلد، ويفقد نظرة ناعمة الجلد والملمس،  AN د يجعله  يبدو وكأنه  على  الجلد .
للحصول  على  جسم رائع ومتناغم:

تناول الينسون والتفاح وزيت الثوم في  كثير من الأحيان .

استشر طبيبك قبل  البدء في  اتباع نظام غذائي بديل أو وصفات طبيعية جديدة ، مع  الاعتماد على  حالتك الصحية 
متعددة  الطرق التي  ل  ضئيلة
تأكد من أن يأكل  ثلاثة إلى خمسة صغيرة  وجبات  يوميا ،  ثلاث  ساعات  باستثناء  وجبة واحدة  لمختلف .Try لتحديد موعد وجبات الطعام الخاصة بك  الحد الأقصى لمبلغ  كما  المحتملة . لا تنس أن تناول وجبة الفطور،  نتيجة ل  ذلك  ستزيد سرعة  السعرات الحرارية المحروقة  داخل  الجسم. ابتعد عن  عادات تناول  الطعام غير الصحية ، ولا تأكل  بسبب  الإجهاد أو في وقت متأخر  من الظلام   

 . تأكد أن آخر وجبة الخاص بك هو  3  ساعات قبل  ساعة ،  الفذ فرصة  لل  بطن  لهضم الطعام  بكفاءة . أكتب ما تأكله  طوال  ساعات يومك،  بمجرد  أكله، وما  معقول  النشاط الحركي  ربما كنت فعلت طوال  ذلك اليوم،  لذا عليك معرفة القضايا  والعمل على  حل  لهم.      

تناول طعامك ببطء  وتأكد  من مضغه جيدًا  نتيجة لذلك إشارة الشعور بالامتلاء تصل إلى الدماغ  عند عشرين  دقيقة ،  لذلك بمجرد أن  تأكل ببطء ، تأكل أقل قبل أن تشعر بالشبع.   

مما لا شك فيه  أن تدرج  البروتينات في النظام الغذائي الخاص بك،  ونتيجة ل انهم مهم  في الوزن loss.Digestion من  جزيء الكلي يجب  حرق  إضافية  من السعرات الحرارية من حرق السعرات الحرارية  مرة واحدة  هضم الدهون،  لذا عليك أن  تأكل  جزيء الكلي  في الخاص بك  3  وجبات الطعام،  مثل مسلوق  نبات البيض أو الدجاج أو اللحم المشوي أو البروتينات.

 تأكل  مهما      كنت ترغب ،  ولكن  بكميات أقل و  في غاية مختلفة تماما النهج  من  الطبخ . وبدلا من  القلي ، وتناول الطعام  المسلوق  أو المشوي food.Use  صغيرة  أطباق  بمجرد  تناول الطعام، كما  أنها سوف يساعدك  تناول كميات أقل و  ذلك ضئيلة إلى حد كبير .      

تأكد من شرب  2  كوب من  أوراق الشاي يوميا عندما المدخول AN  ساعة،  لأنه  يحتوي على مضادات الأكسدة التي  تسهل  على حرق السعرات الحرارية و     نحيف ببساطة .  

اشرب  ما لا يقل عن ثمانية  أكواب من الماء  يوميًا  لتنقية جسمك  

حدد أهدافًا

واقعية يجب  وضع أهداف واقعية لفقدان الوزن  ،  بشكل مثالي  بهدف فقدان  الصفر . 5 كجم  إلى 1 كجم في الأسبوع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات