القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Fortnite للاندرويد

تحميل لعبة Fortnite للاندرويد

قم ببناء ، تسليح نفسك ، والبقاء على قيد الحياة الملحمية Battle Royale
آخر تحديث بتاريخ 10/14/18
كانت هناك 0 تحديثات خلال الـ 6 شهور الماضية
يحتوي الإصدار الحالي على 0 علامات على VirusTotal شارة
متوفر أيضًا على iOS و Mac و Windows

ظهرت لعبة Battle Royale Fortnite المشهود بها بشدة لأول مرة على Android ، بعد نجاح إصدار iOS الخاص بها قبل 4 أشهر. تقدم Fortnite for Android جميع الميزات المألوفة التي يحبها اللاعبون ، مع السماح بالتقاطع مع أي شخص على وحدة التحكم أو جهاز الكمبيوتر أو جهاز iOS.

الايجابيات

معركة ملكية أكثر رقة: إلى حد كبير مع الحفاظ على موضوع Fortnite المبتهج ، فإن النسخة المحمولة هي كرتونية مثل الأصل ، مع التركيز على المعارك وليس على العنف أو الثور.

انظر: كيفية لعب FoRtnite Mobile والفوز: دليل Battle Royale للمبتدئين


تعدد اللاعبين عبر الأنظمة الأساسية: لتحقيق التوازن بين طريقة اللعب ، ستقوم Android Fortnite بإسقاط اللاعبين في مباريات للجوال فقط ، ولكن سيكون اللعب المتقاطع متاحًا إذا اختار اللاعبون الاحتفال مع وحدة التحكم أو مستخدم الكمبيوتر.

ترحيب Newbies: مع الأخذ في الاعتبار مدى صعوبة ضوابط التحكم التي تعمل باللمس ، يتميز Fortnite بوضع مألوف للمبتدئين سيتم إطلاقه تلقائيًا عندما يوجه اللاعب مرمى التصويب إلى عدو.

إنتاج عالي: بفضل ميزانيتها AAA ، سيكون من الصعب الضغط عليك للعثور على لقب مجاني آخر مصقول بقيمة إعادة تشغيل هائلة.

مشتريات مستحضرات التجميل فقط: يمكن للاعبين شراء V-Bucks داخل اللعبة لشراء الأزياء والعواطف وجلود مستحضرات التجميل الأخرى التي توفر مستوى عالٍ من قابلية التخصيص ولكنها لا تقدم مزايا اللعب.

راجع: كيفية تحميل التطبيقات على هواتف Android والأجهزة اللوحية كملفات APK

سلبيات

التثبيت المعقد: على عكس معظم تطبيقات Android ، التي يمكن للاعبين الحصول عليها مباشرة من متجر Google Play ، يجب تحميل Fornite جانبًا (ما لم يكن لديك جهاز Samsung جاهز Fortnite. ) يمكن أن يشكل هذا خطرًا أمنيًا محتملاً على المستخدمين غير المعتادين على العملية.

لا توجد أجهزة تحكم Bluetooth: تمامًا مثل تطبيق iOS ، فإن Fortnite mobile هو اللمس فقط في الوقت الحالي. تعد Epic بأنها ستدعم في النهاية وحدات التحكم التابعة لجهات خارجية حتى في الملعب.

إصدار محدود: حتى كتابة هذه السطور ، يتوفر الإصدار التجريبي من Fortnite فقط لمالكي هواتف Samsung الذين يدعمون طرازات محددة. سيتم إصدار اللعبة في النهاية على أجهزة أخرى عالية المستوى بما في ذلك Google Pixels و One Plus و Asus و Huawei ؛ يمكنك التحقق من قائمة الأجهزة هنا .

الحد الأدنى

مع إصدار Android أخيرًا ، وصل Fornite إلى جميع الأنظمة الرئيسية والأجهزة المحمولة. يمكن للاعبين الآن الاحتفال أو اختبار قوتهم مع الأصدقاء من جميع مناحي الحياة لمحاولة أن يكون آخر شخص يقف.

التحميل من هنا مباشر

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات