القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج Netflix للاندوريد

تحميل برنامج Netflix للاندوريد

استخدم حساب Netflix الخاص بك للوصول إلى الأفلام المتدفقة والبرامج التلفزيونية مباشرة على جهازك
آخر تحديث بتاريخ 02/18/19
كانت هناك 0 تحديثات خلال الـ 6 شهور الماضية
متاح أيضًا على نظامي التشغيل iOS و Windows

الايجابيات

مكتبة شاملة للمحتوى: تتطلع Netflix بشكل متزايد إلى المحتوى الأصلي ، مثل "House of Cards" ، لجذب المشتركين والاحتفاظ بهم. إلى جانب العروض الأصلية ، يتضمن كتالوج Netflix الواسع الأفلام والمسلسلات التلفزيونية والأفلام الوثائقية.

الوصول عبر الجوال إلى كتالوج Netflix: باستخدام تطبيق Netflix ، يمكنك البث عند الطلب من مكتبة Netflix إلى هاتفك. يبدو التطبيق ويتصرف بنفس الطريقة تمامًا مثل تطبيق التلفزيون الذكي للشركة. ويقوم Netflix بمزامنة تقدمك في المشاهدة عبر الأنظمة الأساسية ، لذلك إذا أوقفت عرضًا على التلفزيون مؤقتًا ، فسيعرض تطبيق الجوال العنوان ويتيح لك المتابعة من حيث توقفت.

توصيات مفيدة: تقوم Netflix بالثلاثي بين سجل البث الخاص بك ، وأي تقييمات قمت بتعيينها ، وأعضاء Netflix ذوي الأذواق المماثلة لاقتراح العروض والأفلام التي قد تكون مهتمًا بها.

بأسعار معقولة: اختر من ثلاث مستويات للاشتراك. مقابل 7.99 دولارًا شهريًا ، يمكنك مشاهدة أفلام وعروض غير محدودة بدقة قياسية على شاشة واحدة في كل مرة. يمنحك 9.99 دولارًا شهريًا أفلامًا وعروضًا عالية الوضوح غير محدودة على شاشتين. مقابل 11.99 دولارًا ، يمكنك عرض محتوى Ultra HD عبر أربع شاشات في وقت واحد.

مشاهدة بلا إنترنت: باستخدام تطبيق Android ، يمكنك تنزيل العروض والأفلام لمشاهدتها لاحقًا. لا يتوفر كل شيء في مكتبة Netflix ، ولكن إذا رأيت رمز التنزيل بجوار العنوان ، فيمكنك حفظه على هاتفك لمشاهدته لاحقًا.

متاح على نطاق واسع: إذا كان لديك جهاز متصل بالإنترنت ، فربما يمكنك مشاهدة Netflix. الخدمة متاحة عبر أجهزة التلفزيون الذكية ومشغلات الوسائط ووحدات تحكم الألعاب ومشغلات Blu-ray والأجهزة المحمولة وأجهزة Mac وأجهزة الكمبيوتر الشخصية.

الملفات الشخصية: يمكنك إنشاء ما يصل إلى خمسة ملفات شخصية لأفراد العائلة ، بما في ذلك ملف شخصي للأطفال يعمل على تصفية المحتوى المناسب للعمر من عمر 12 عامًا أو أقل.

انظر: أفضل تطبيقات الجوال لمشاهدة الفيديو

سلبيات

ينتقل المحتوى ويخرج منه مع القليل من التحذير: تتطور مكتبة محتوى Netflix دائمًا ، وتبذل بعض مواقع الويب قدرًا كبيرًا من الجهد في مراقبة ما يدخل ويخرج كل شهر. بينما يضمن تدوير المحتوى أن لديك دائمًا شيء جديد لمشاهدته ، فهذا يعني أيضًا أن شيئًا تأمل في مشاهدته في المستقبل قد يختفي عندما تكون جاهزًا.

الحد الأدنى

باستخدام تطبيق Android من Netflix ، يمكنك تصفح المجموعة الواسعة من الأفلام والعروض عند الطلب ومشاهدة الفيديو عند الطلب على هاتفك. فقط تحرك بسرعة في حال تم تبديل اختياراتك من الدوران.

من نيتفليكس:

Netflix هي خدمة الاشتراك الرائدة عالميًا لمشاهدة الحلقات التلفزيونية والأفلام على جهازك المفضل. يوفر تطبيق الهاتف المحمول هذا من Netflix أفضل تجربة في أي مكان وفي أي وقت.

احصل على التطبيق المجاني كجزء من عضويتك في Netflix ويمكنك على الفور مشاهدة آلاف الحلقات والأفلام التلفزيونية على جهازك المحمول.

إذا لم تكن عضوًا في Netflix ، فقم بالتسجيل في Netflix وابدأ في الاستمتاع فورًا على جهازك المحمول مع الإصدار التجريبي المجاني لمدة شهر واحد.

كيف يعمل Netflix؟


- تتيح لك عضوية Netflix الوصول إلى عدد غير محدود من العروض التلفزيونية والأفلام بسعر شهري منخفض.

- مع تطبيق Netflix ، يمكنك على الفور مشاهدة العديد من الحلقات والأفلام التلفزيونية كما تريد ، كلما أردت ذلك ، وفي أي وقت تريد.

- يمكنك تصفح مجموعة متزايدة من آلاف العناوين ، والحلقات الجديدة التي تتم إضافتها بانتظام.

- ابحث عن العناوين وشاهد على الفور على هاتفك أو على قائمة متزايدة من الأجهزة المدعومة.

- قيم برامجك وأفلامك المفضلة وأخبرنا بما يعجبك حتى يمكن لـ Netflix المساعدة في اقتراح أفضل العناوين لك.

- ابدأ المشاهدة على جهاز واحد ، واستأنف المشاهدة على جهاز آخر. تحقق من netflix.com للاطلاع على جميع أجهزة التلفزيون ووحدات تحكم الألعاب والأجهزة اللوحية والهواتف ومشغلات Blu-ray وقم بتعيين أجهزة الاستقبال التي يمكنك مشاهدة Netflix عليها.

بالنقر فوق تثبيت ، فإنك توافق على تثبيت تطبيق Netflix وأي تحديثات أو ترقيات عليه.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات