القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج snaptube لتحميل الفيديوهات والاغاني من اليوتيوب

تحميل برنامج snaptube لتحميل الفيديوهات والاغاني من اليوتيوب

تحميل برنامج snaptube لتحميل الفيديوهات والاغاني من اليوتيوب

التفاصيل الرئيسية لبرنامج YOUTUBE DOWNLOADER و MP3 CONVERTER SNAPTUBE
قم بتنزيل فيديو YouTube والموسيقى على جهاز Android الخاص بك
آخر تحديث بتاريخ 03/24/20
كان هناك 11 تحديثًا خلال الأشهر الستة الماضية
يحتوي الإصدار الحالي على 0 علامات على VirusTotal شارة

من SnapTube

Snaptube تطبيق ثوري لتنزيل مقاطع الفيديو عالية الدقة و MP3 من مواقع اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي. احصل على إمكانية الوصول بلمسة واحدة لتنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت مجانًا وبسرعة وأمان.

ميزات مهمة: تنزيل مقاطع فيديو عالية الدقة - قم بتشغيل مقاطع الفيديو المفضلة لديك وتنزيلها بكل دقة مع تطبيق تنزيل Snaptube YouTube / تنزيل الفيديو / محول mp3. نحن نسمح لك بالاختيار من 144p إلى دقة 4K أثناء تنزيل الفيديو. 

احصل على تجربة غامرة وغير منقطعة لمقاطع الفيديو عالية الدقة بعد التنزيل. يسمح لك تنزيل الفيديو المجاني هذا باختيار الجودة. إذا كانت بيانات الجوال محدودة ، يمكنك الذهاب بخيار دقة أقل. بمجرد الاتصال بشبكة Wi-Fi عالية السرعة ، حدد دقة Ultra HD أو 4K للحصول على تجربة بكسل سلسة.

محول MP3 المدمج - ليس فقط لتنزيل الفيديو ولكن أيضًا أداة تنزيل Snaptube YouTube ومحول mp3 هو أيضًا محول فيديو عبر الإنترنت. يمكن لعشاق الموسيقى تنزيل أي مقطع فيديو من YouTube إلى تنسيقات صوتية MP3 و M4A باستخدام أداة تنزيل Snaptube YouTube. يحتوي هذا التطبيق على محول فيديو مدمج لتحويل الصوت قادر على تنزيل الأغاني بمعدل بت 256 كيلوبت في الثانية. أثناء اختيار الدقة ، يطلب الفيديو تحويل mp3 إذا كنت تريد. قم بتنزيل جميع أغانيك المفضلة من YouTube إلى ذاكرة الهاتف واستمتع بها في وضع عدم الاتصال في أي وقت.

كيفية استخدام Snaptube لتنزيل مقطع فيديو: افتح برنامج تنزيل الفيديو المجاني من Snaptube وابحث عن أي فيديو تريد تنزيله. مع كل فيديو ، سترى زر تنزيل أو علامة صفراء عائمة. اضغط عليها. سيطلب منك Snaptube الاختيار من بين تنسيقات متعددة لملفات الفيديو والصوت. اختر YouTube to mp3 أو YouTube to mp4 حسب تفضيلاتك. حدد الخيار الذي تريده واضغط على زر التنزيل. سيتم تنزيل الفيديو الخاص بك بالدقة المتوقعة على الهاتف الذكي. إذا حددت خيار الصوت ، فسيتم تنزيل YouTube إلى mp3 تلقائيًا دون الحاجة إلى تحويل يدوي في وقت لاحق.

قم بتنزيل مقاطع الفيديو ومشاهدتها في أي وقت في وضع عدم الاتصال أو قم بإعادة توجيهها إلى أحبائك من خلال تطبيقات مثل WhatsApp و Messenger. يعد تنزيل YouTube هذا خيارًا رائعًا للأشخاص الذين يبحثون عن تطبيق قادر على توفير الترفيه عبر الإنترنت وفي وضع عدم الاتصال.

التحميل من هنا

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات