القائمة الرئيسية

الصفحات

هل يمكنك انقاص الوزن عن تناول البطاطس فقط

هل يمكنك انقاص الوزن عن تناول البطاطس فقط

هل يمكنك انقاص الوزن عن تناول البطاطس فقط

تعتبر البطاطس عادة سيئة ليس فقط لوزنك ، ولكن لصحتك العامة. 

يمكن أن يؤدي تناول الكثير من البطاطس في نظامك الغذائي إلى عدم انتظام مستويات السكر في الدم وزيادة الوزن وعدد من المضاعفات الأخرى المتعلقة بالصحة. ولكن ، ماذا لو قلنا لك أن هناك نظامًا غذائيًا للبطاطس لفقدان الوزن ، والذي يعد بجعلك تفقد الوزن ، عن طريق تناول الدرنات النشوية فقط لبضعة أيام؟ 

تبدو خطة النظام الغذائي للبطاطس غريبة ، وربما تكون كذلك ، لكن بعض الناس أقسموا على أنهم حصلوا على النتائج التي أرادوها من خلال تناول طعام واحد فقط ، خلال فترة النظام الغذائي. يعتمد النظام الغذائي على الفوائد الصحية الغذائية التي تأتي معها البطاطس ، بما في ذلك الكربوهيدرات الصحية والألياف ، بالإضافة إلى بعض الفيتامينات والمعادن الأساسية.

البطاطس غنية بفيتامين ج ، وهي حبوب مناعة الطبيعة ، بالإضافة إلى كميات جيدة من البوتاسيوم. علاوة على ذلك ،تحتوي البطاطا الحلوة على فيتامين أ وعناصر غذائية مهمة أخرى. لذا ، ما الذي يجعل حمية البطاطس فعالة في إذابة الدهون وجعل الشخص يفقد الوزن؟ لا يوجد شيء خاص ، إنه مجرد نظام غذائي للبطاطس يضعك في عجز السعرات الحرارية ، مما يجعلك تفقد الوزن. ومع ذلك ، فإن فقدان الوزن هذا ليس مستدامًا وقد لا يستمر لفترة طويلة ، لأنك ملزم بالعودة إلى وجباتك العادية في مرحلة ما ، بعد انتهاء النظام الغذائي.

كيف يعمل البطاطس لتخفيف الوزن؟

اكتسب النظام الغذائي للبطاطس لفقدان الوزن زخمًا بعد أن اتبع المخرج الأمريكي والكوميدي والممثل والمؤلف كيفين سميث نظامًا سمح له بتناول البطاطس فقط لمدة أسبوعين كاملين ، قبل إدخال اليخنات النباتية إلى نظامه الغذائي. النظام مفصل في "أفضل مبيعات" في نيويورك تايمز " Presto !: كيف اختفيت أكثر من 100 رطل" بواسطة Penn Jillette. قبله ، ادعى الرياضي الأسترالي السابق أندرو فليندرز تايلور أنه اتبع النظام الغذائي لمدة عام كامل وقال إنه فقد 50 كجم على ذلك! اتباع نظام غذائي للبطاطس بسيط للغاية ويتضمن نظامًا غذائيًا يستهلك الدرنات لجميع الوجبات الثلاث في اليوم.

 استهلك تايلور جميع أنواع البطاطس واستهلك أطباق بطاطس منخفضة السعرات الحرارية مثل البطاطس المهروسة والبطاطس المخبوزة والأعشاب لوجباته.

ادعى أنه يعاني من انخفاض في ضغط الدم وكذلك مستويات السكر في الدم. لكن هل يجب أن تتبعه؟ من الواضح أن النظام الغذائي يتعارض مع كل ما تعلمناه عن الأكل الصحي وهناك ما يكفي من الأعلام الحمراء في الخطة لتجاهل النظام الغذائي باعتباره نظامًا غذائيًا باهتًا.

في هذه الملاحظة ، للبطاطس العديد من الفوائد الأخرى مثل تنظيم ضغط الدم ، وتحسين الهضم وآخرون. البطاطا هي مصدر ممتاز لفيتامين ج ، البوتاسيوم ، الألياف ، فيتامينات النحاس ، التربتوفان ، المنغنيز وحتى اللوتين ، ويلاحظ كتاب `` Healing Foods '' من DK Publishing. كما أنه يعمل معجزات للحد من الالتهابات في الجسم وتعزيز المناعة والدورة الدموية السليمة.

وفقًا لخبير التغذية المكثف والممارس الصحي شيلبا أرورا ، "تحتوي البطاطس على حوالي 100 سعر حراري ، ولكنها مغذية للغاية وهي الطريقة التي نطبخ بها البطاطس فقط والتي أعطتها سمعة سيئة. إنها رائعة للأشخاص الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم والمياه. الاحتفاظ بها لأنه يوازن مستويات الصوديوم العالية. " البطاطس غنية أيضًا بحمض الكلوروجينيك والأنثوسيانين والمواد الكيميائية التي تساعد على خفض ضغط الدم. يساعد ارتفاع نسبة الألياف في البطاطس على هضم أنعم. الألياف تدعم عملية الهضم وتعزز انتظام الأمعاء عن طريق إضافة كمية كبيرة إلى البراز. يمكن أن تساعد البطاطس أيضًا على التعافي السريع من الإسهال. البطاطس غنية بالبوتاسيوم ، وهو معدن يفقد بشكل مفرط أثناء الإسهال.

إليك ثلاث الوصفات التي يمكنك تجربتها في المنزل:

بطاطا حارة

لجميع عشاق التوابل! البطاطا المطبوخة مع تانغ الطماطم ونار الفلفل الحار. تناول وجباتك اليومية مع هذه الوصفة النارية.

قد تكون هناك أدلة قصصية عن النظام الغذائي الذي يعمل لبعض الناس ، ولكن يجب على المرء بالتأكيد عدم اتباع مثل هذه الأنظمة الغذائية الشديدة لفقدان الوزن.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات