القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج مكافخة الفيروسات CCleaner اخر اصدار مجانا

تحميل برنامج مكافخة الفيروسات CCleaner اخر اصدار مجانا

تحميل برنامج مكافخة الفيروسات CCleaner اخر اصدار مجانا


وصف برنامج 
CCleaner 

CCleaner هي أداة مجانية لتحسين النظام والخصوصية والتنظيف. يقوم بإزالة الملفات غير المستخدمة من النظام الخاص بك مما يسمح لـ Windows بالتشغيل بشكل أسرع وتحرير مساحة على القرص الثابت الثمين. كما أنه ينظف آثار أنشطتك على الإنترنت مثل تاريخ الإنترنت الخاص بك. بالاضافة لذلك، تحتوي على منظف سجلات بكامل المواصفات.

حافظ على عمل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسلاسة باستخدام أدوات بسيطة ومتقدمة لجميع مستويات المستخدمين
آخر تحديث بتاريخ 4/5/20
كان هناك تحديثان خلال الأشهر الستة الماضية
يحتوي الإصدار الحالي على 0 علامات على VirusTotal شارة
متوفر أيضًا على Mac
تم العثور على أنه كان هدفا لمحاولات القرصنة في الأشهر الماضية

في الوقت الحاضر ، تعد ملفات تعريف الارتباط والملفات المؤقتة والعديد من الوسائل الأخرى لتتبع بصمة الويب الخاصة بك مساوية للدورة التدريبية. بعض هذه المتتبعات مفيدة ، بينما البعض الآخر يمكن أن يكون متطفلاً. لحسن الحظ ، هناك عدد لا يحصى من منظفات البرامج المجانية التي تساعد على إبقاء النظام الخاص بك تحت السيطرة. CCleaner هي واحدة من أفضلها لسهولة استخدامها وقدرات التنظيف القوية.


سيجذب تخطيط CCleaner البسيط والبسيط المستخدمين من جميع مستويات المهارة. يتم عرض ميزاته الأربعة - المنظف والسجل والأدوات والخيارات - بشكل بارز على الجانب الأيسر من النافذة. بدأنا باستخدام المنظف أولاً ، والذي يقسم خيارات التنظيف إلى علامتي تبويب: Windows والتطبيقات. 

يعمل البرنامج عن طريق تحليل نظامك أولاً ثم تشغيل المنظف نفسه. من خلال تحديد مربعات الاختيار المناسبة ، تمكنا من تنظيف ملفات الإنترنت المؤقتة وملفات تعريف الارتباط والمحفوظات وذاكرة التخزين المؤقت في كل من Internet Explorer و Firefox في نفس الوقت ، بالإضافة إلى إفراغ سلة المحذوفات وتخليص جهاز الكمبيوتر الخاص بنا من ملفات سجل Windows.

 تعمل ميزة السجل بنفس الطريقة ، مما يتيح لك التحقق من الخيارات التي ترغب في فحصها بحثًا عن المشكلات. في أقل من 30 ثانية ، قام البرنامج بفحص وعرض قائمة طويلة من الإدخالات غير الصالحة التي يمكننا بعد ذلك اختيار إصلاحها أو تركها بمفردها عن طريق إلغاء تحديد المربعات.

 في وقت أقل من الوقت الذي استغرقه المسح ، قام البرنامج بإصلاح المشكلات التي اخترناها. ملاحظة واحدة: لقد اضطررنا إلى تشغيل منظف السجل ثلاث مرات متتالية قبل عودته دون العثور على مشاكل ؛ في كل مرة يعود فيها مع عدد أقل وأقل من الإدخالات غير الصالحة. 

باستخدام ميزة الأدوات ، تمكنا من إدارة برامج بدء التشغيل وإلغاء تثبيت البرامج بنجاح. لقد أحببنا بشكل خاص أن CCleaner يتيح لك إدارة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك حتى لا تحذف تلك التي تكون مفيدة عند تصفح الويب. 

كما هو الحال مع جميع منظفات التسجيل ، نوصي بالمتابعة بحذر قبل إصلاح أو حذف أي ملفات. تقدم CCleaner ميزة المساعدة عبر الإنترنت ، ولكن من أجل التنظيف الأساسي ، ربما لن تحتاجها.

بشكل افتراضي ، يتيح لك المشروع تثبيت اختصارات سطح المكتب وقائمة ابدأ ، بالإضافة إلى إضافة خيارات التشغيل والفتح في قائمة السياق.

 كما أنه يتيح لك تثبيت Google Chrome وجعله متصفحك الافتراضي ، لذلك سيكون عليك إلغاء تحديد المربعات لإلغاء الاشتراك. يقوم CCleaner بتثبيت وإلغاء التثبيت دون ترك أي ملفات أو مجلدات.

روابط التحميل من هنا

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات